النائب رائد اسحق يزور قاطع العمليات في محور الخازر عند مفرق الحمدانية/ بغديدا وقيادة العمليات المشتركة


انجيلا تومي
 
 
 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

تواجد النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة المجلس الشعبي اليوم الخميس 20 تشرين الثاني 2016 ومنذ الصباح الباكر في الخطوط الامامية مع بدء انطلاق القوات العسكرية باتجاه برطلة وكرمليس لتحريرها . واطلع عن كثب عن سير العمليات العسكرية في محور الخازر والمحاور الاخرى من القيادات العسكرية المتواجدة هناك . ورافق النائب اسحق في زيارته هذه الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو راعيا كنيسة مارت شموني وكنيسة مار كوركيس في برطلة وعدد من ضباط قيادة لواء حراسات سهل نينوى .

بعدها توجه النائب رائد اسحق والوفد العسكري المرافق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

له الى منطقة ( كنهش ) المحررة ، حيث مقر قيادة العمليات المشتركة . والتقى خلال الزيارة بالفريق الركن رياض جلال توفيق قائد القوات البرية ومن بعده باللواء الركن عادل عباس مدير التخطيط في قيادة العمليات المشتركة والعميد الركن قيس مقورتيا . وتم التباحث في اللقائين على سير العمليات العسكرية في محاور القتال المختلفة وآخر المستجدات في عملية تحرير سهل نينوى والموصل . وكان قد طمأن القادة العسكريون الوفد بان تحرير برطلة والمناطق الاخرى سيكتمل خلال الساعات القادمة ، وهو ما تم فعلا .

كما طالب النائب اسحق وقيادة لواء حراسات سهل نينوى بضرورة التنسيق بين قيادة القوات البرية مع قيادة العمليات المشتركة في إعطاء دور للواء ولأبناء مناطق سهل نينوى في حمايتها والدفاع عنها بدءاً من مسك الارض بعد التحرير .

عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 264

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى