النائب رائد اسحق يبحث مع الامانة العامة لمجلس الوزراء موضوع الموظفين المنسبين الى الاقليم ، والمحالين الى التقاعد من النازحين .

 

المكتب الاعلامي

للنائب رائد اسحق

زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي الاحد 7 / 2 / 2016 الامانة العامة لمجلس الوزراء ، والتقى خلال الزيارة بمعاون الامين العام لمجلس الوزراء لشؤون الوزارات والمحافظات . وبحث معه موضوع الموظفين من المسيحيين المنسبين الى أقليم كوردستان والذين انتهت فترة تنسيبهم في 31 / 12 / 2015 . ووعد السيد معاون الامين العام بمتابعة الموضوع شخصيا . وفي صباح الاثنين 8 / 2 اتصل هاتفيا بالنائب رائد اسحق واعلمه بان الموضوع قد أوكل الى الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزراء لبيان رأيها القانوني بالموضوع واعلام الامانة العامة للمجلس به وطرحه على مجلس الوزراء .

كما بحث النائب اسحق مع معاون الامين العام لمجلس الوزراء موضوع الموظفين المحالين الى التقاعد من مواليد 1951 و 1952 من النازحين والذين لم تُروج معاملاتهم التقاعدية لتواجد دوائرهم في المناطق خارج سيطرة الحكومة . طلب معاون الامين العام لمجلس الوزراء بتخويل من ينوب عنهم من دوائرهم لغرض المراجعة في موضوعهم ليتم التنسيق مع الوزارات المعنية وتحديدا ( وزارة التربية ، وزارة الصحة ) لحل الاشكالية .

علما كان النائب رائد اسحق قد طالب في وقت سابق رئاسة مجلس النواب العراقي بمفاتحة مجلس الوزراء لتمديد تنسيب هؤلاء الموظفين . كما كان ايضا قد بحث مع رئيس هيئة التقاعد الوطنية موضوع الموظفين المحالين الى التقاعد من النازحين في زيارته للهيئة بتاريخ  18 تشرين الاول الماضي .

 

 

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *