النائب رائد اسحق عضو لجنة الاوقاف النيابية يزور المطارنة سيويريوس حاوا ويوسف عبا وآفاك اسادوريان للتعريف بالمؤتمر الوطني لحماية التعايش السلمي


نادي بابل

 

المكتب الاعلامي

للنائب رائد اسحق

زار النائب رائد اسحق متي عضو لجنة الاوقاف والشؤون الدينية في البرلمان العراقي اصحاب النيافة والسيادة المطارنة سيويريوس حاوا مطران بغداد والبصرة للسريان الارثوذكس و يوسف عبا مطران بغداد والبصرة للسريان الكاثوليك وآفاك أسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق .

وجرى خلال الزيارة التي تمت كلا على حِدى الحديث عن المؤتمر الوطني لحماية التعايش السلمي الذي سينعقد في بغداد والحاجة الى مثل هذه اللقاءات والتحركات بين اطياف الشعب العراقي بمختلف انتمائاتهم الدينية والمذهبية من أجل اشاعة روح الاخوة والتعايش وتقريب وجهات النظر والتأكيد على المشتركات بين الاديان ونبذ الكراهية وقبول الاخر .

كما تم خلال الزيارة ايضا البحث في موضوع قانون البطاقة الوطنية التي من خلالها تعرف النائب اسحق على وجهات نظر السادة المطارنة بخصوص هذا الموضوع .

هذا ووجه النائب رائد اسحق الدعوات الى السادة المطارنة لحضور جلسات المؤتمر الوطني لحماية التعايش السلمي وحظر الكراهية ومكافحة التطرف والارهاب الذي سيعقد في أروقة مجلس النواب العراقي في السابع من هذا الشهر .

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى