المعهد الكلداني الأمريكي يعلن بشرى اصدار صحيفة “بيثا كلدايا” في سان دييكو


نادي بابل

المعهد الكلداني الأمريكي
“معاً نبني مجتمعاً أفضل”

بشرى اصدار صحيفة “بيثا كلدايا”

إن المعهد الكلداني الامريكي هو مؤسسة إجتماعية غير ربحية تم تأسيسه حديثاً من أجل الحفاظ على الهوية الكلدانية والثقافة والقيم الكلدانية ومساعدة أبناءنا وخاصة القادمين الجدد ليتأقلموا مع الحياة الجديدة والابراز طاقاتهم ومواهبهم الذاتية لبناء مستقبل افضل لهم ولابنائهم.

وحيث ان الاعلام يلعب دورا أساسيا للتفاعل مع المجتمع وابراز طاقاته وأمكانياته، يزف إليكم المعهد الكلداني الامريكي بشرى إصدار صحيفة شهرية خاصة لابنائنا تحت تسمية “بيثا كلدايا”. سوف تهتم هذه الصحيفة بشؤننا وبتشييد جسورالتعاون والإنسجام بين كافة أبناء المجتمع.

نرجوا من جميع الاخوة والاخوات الذين يرغبون المشاركة في مقالاتهم ونشاطاتهم وآرائهم بارسالهما الى الايميل الخاص بالمعهد الكلداني الامريكي.

ستكون بداية صدور الصحيفة بشكل شهري أبتدأً من شهر القادم (كانون الاول)، بإثني عشر صفحة بلغتنا الكلدانية، اضافة الى اللغة العربية والإنكليزية، وبنفس الوقت لا ننسى الطموح لتكون إسبوعية في المستقبل القريب. وستوزع مجاناً في المحلات والأسواق والكنائس.

ونؤكد لكم بان نجاح مشروعنا هذا سيعتمد على مساندة ودعم أبناء شعبنا وبالأخص أصحاب المصالح التجارية والأعمال الخاصة، لذا املنا وطيد وثقتنا عالية بانكم ستدعموننا بنشر إعلاناتكم في صحيفتكم هذه، كما يمكنكم إغتنام فرصة حلول أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة المباركة لنشر وإرسال تهانيكم لاهلكم ودعاياتكم لزبائنكم في الصحيفة بعد تزويدكم ببطاقات خاصة لهذه المناسبات وغيرها.

أسعار نشر الإعلانات :
الإعلانات على الصفحات الداخلية :
صفحة كاملة ملونة : 500$ ، بالأبيض والأسود = 300$
نصف صفحة ملونة : 300$ ، الأسود والأبيض = 200$
ربع صفحة ملونة : 200$ ، الأسود والأبيض = 100$

الإعلانات على الصفحة الرئيسية :
نصف صفحة كاملة الألوان = 400$
ربع صفحة كاملة الألوان = 300$
الكارتات التجارية :
الصفحة الأولى ملون = 100$
في داخل الصحيفة أسود وأبيض= 30$

Email: info@chaldeaninstitute.org
Phone: 619-500-3224

خاص كلدايا نت

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى