المالكي للاولمبي: ما حققتموه ساهم في توحيد العراقيين

المالكي: هذه الإنجازات كانت صدى لكل الجهود التي يقوم بها إخوتكم في مجال البناء والإعمار والأمن ومكافحة الإرهاب

بغداد/ المسلة:

استقبل رئيس الوزراء نوري كامل المالكي اليوم الثلاثاء، وفد المنتخب الأولمبي العراقي الذي توج بلقب بطولة آسيا التي اختتمت في سلطنة عمان، فيما عد انجازهم ليس رياضيا وحسب، انما ساهم في توحيد الشعب العراقي.

ونقل المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء وحصلت “المسلة” على نسخة منه نقلا عن المالكي إن “ما حققتموه ليس انتصارا رياضيا وحسب وإنما ساهمتم في توحيد العراقيين، وان هذه الإنجازات كانت صدى لكل الجهود التي يقوم بها إخوتكم في مجال البناء والإعمار والأمن ومكافحة الإرهاب”.

وأضاف أن “المالكي اثنى على جهود اللاعبين والكادر التدريبي مهنئا بالفوز”، قائلا “اتقدم بإسمي ونيابة عن مجلس الوزراء وكل العراقيين بالشكر على هذا الفوز الكبير، على طريق نحو العراق الجديد”.

ودعا المالكي وزارة الشباب والرياضة و المؤسسات الحكومية الى دعم الأندية الشبابية من اجل تحقيق الإنجازات الرياضية في شتى المجالات، مؤكدا ان “ما قدمه المنتخب الأولمبي من إنجاز كان بسبب الروحية الموحدة التي كان اتسم بها كل أعضاء الفريق وتقديمكم الهوية الوطنية على الانتماءات الضيقة وتمثيلكم العراق بكل طوائفه ومذاهبه دون المسميات الاخرى ونجحتم في تحقيق الإنجاز لكل العراقيين” .

وفي ختام اللقاء منح رئيس الوزراء أعضاء الوفد التكريم الذي أقره مجلس الوزراء بمنح لاعبي المنتخب والكادر التدريبي قطع ارض سكنية بالاضافة الى الامتيازات التي نص عليها قانون الابداع .

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *