المالكي: بعض الفضائيات تضحك على الساسة ومقدمو البرامج يستهزئون بهم


نادي بابل

السومرية نيوز/ بغداد

أكد رئيس الحكومة نوري المالكي، الأحد، أن بعض الفضائيات أصبحت تضحك على السياسيين ومقدمي البرامج يستهزئون بهم لمجرد أنهم يطلقون كلمات لا يمكن قبولها من ابسط إنسان، فيما اشار إلى أن البعض يرفع صوته بالاتهامات لكي يدفع عن نفسه منها.

وقال المالكي في كلمة له خلال لقاءه عمداء وأساتذة جامعة البصرة إن “الصورة التي تسمع يوميا مؤلمة ومؤسفة ومخزية أمام العالم من أحاديث واتهامات على شاشات التلفزيون”، مبينا أن “بعض الفضائيات تضحك ومقدمي البرامج يستهزئون بالسياسيين العراقيين لأنهم لمجرد أن يسألونهم سؤال ينهالوا بكلمات لا يمكن قبولها من ابسط إنسان وليس من قبل سياسي”.

وأضاف المالكي أن “البعض يرفع صوته بالاتهامات حتى يدفع عن نفسه الاتهام”، مشيرا إلى أن “المظلوم في العراق لم يسمع إدانة من الكثير من شركاء العملية السياسية للذين ظلموا وحفروا القبور الجماعية واستخدموا الأسلحة الكيماوية”.

وأكد المالكي أن “البلد لا يبنى بالسكوت عن الخطأ والفساد والتأمر وعن الأجندات الخارجية”، مشددا على انه “لا يسمح بعودة الموجة الطائفية إلى البلاد من جديد”.

وكان رئيس الحكومة نوري المالكي قد وصل، أمس السبت (23 شباط 2013)، إلى محافظة البصرة، برفقة وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ووزير الدولة لشؤون مجلس النواب صفاء الدين الصافي وترأس مؤتمر محافظي وسط وجنوب العراق، حيث أكد خلال المؤتمر أن المناكفات السياسية عطلت الكثير من المشاريع الاستثمارية في البلد، داعياً المحافظين إلى الانفتاح على جميع الشركات التي لديها رغبة بالاستثمار في العراق.

يذكر أن العراق يعاني حالياً من أزمة سياسية خانقة انتقلت آثارها إلى قبة مجلس النواب بسبب تضارب التوجهات حيال مطالب المتظاهرين وإمكانية تحقيقها على أرض الواقع في ظل وجود رفض لها من قبل بعض القوى التي تصفها بـ”غير قانونية”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7501

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى