الف مبروك.. ثمانيني يتخرج من الجامعة بعد 66 عاماً!!


انجيلا تومي

على الرغم من انه كان يجب ان يتخرّج من جامعته منذ كان عمره 19 عاما، الا ان الحرب العالمية الثانية جعلته ينتظر 66 عاما حتى يحصل على شهادة التخرج!! اذ تخرّج بريطاني في الخامسة والثمانين من العمر من الجامعة، واستلم شهادته بعد مرور 66 عاماً على غيابه عن حفل التخرج، بسبب اندلاع الحرب العالمية الثانية.

الف مبروك.. ثمانيني يتخرج من الجامعة بعد 66 عاماً!!

الف مبروك التخرج!!

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن هارولد جونز أُرسل للخدمة مع سلاح البحرية الملكية البريطاني عام 1945، ولم يحضر حفل التخرج لاستلام شهادته من جامعة كارديف في ويلز.

وأضافت أن جونز، وهو جد حالياً لثمانية شبان، عاد أمس إلى جامعة كارديف ليتخرج رسمياً مع طلاب يصغرونه بـ 60 عاماً، وكان بدأ دراسة الهندسة الميكانيكية فيها عام 1941. وعمل جونز مهندساً ميكانيكياً في بلده ويلز وفي لندن وفي الشرق الأوسط وهولندا وجنوب افريقيا.

وقال جونز: “إنه لأمر مثير حقاً، أن أحصل على شهادتي الجامعية بعد كل هذه السنوات، كما أنه مشوق أيضاً، كوني أكبر الطلاب سناً”.

عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 271

تعليقات (1)

  • انور صليوة سبي _ جوزيف

    الطموح الحقيقي و المصحوب بارادة . لا يحده لا الظروف ولا العمر . إنه نموذج رائع و حي لكثير من اصحاب الطموح الذين كانت ظروفهم لم تساعدهم على تحقيق اهدفهم في الحياة

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى