الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل يهنئ المرأة في عيدها العالمي


نادي بابل

بمناسبة عيد المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من اذار من كل عام ، نتقدم بتهانينا الحارة لجميع نساء العالم والعراق وكوردستان والموصل، لأنه اليوم الذي نجدد فيه الحب والامتنان للمرأة ، ونستعيد نضالاتها وتضحياتها من أجل الدفاع عن قيم الإنسانية والحق والعدل وطي تاريخ الحرمان والتمييز والتهميش.

كماعلينا ان لا ننسى المرأة الكوردستانية التي خاضت كبقية نساء العالم غمار كافة ميادين الحياة وذلك بجانب الرجل وناضلت وكافحت من اجل خلاص شعبها من الظلم والاستبداد والوصول الى العيش برفاهية وسعادة وسلام .

إننا في الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل، ندعم ونساند بكل ما لدينا من إمكانيات، المطالب المشروعة والعادلة التي تطالبها المرأة، وندعو إلى إتاحة الفرصة أمامها على جميع الصعد السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية ، لتلعب دورها كاملاً في حياة حزبنا وشعبنا في الموصل وكوردستان والعراق يداً بيد مع الرجل، مستندين على حقها كإنسان، وعلى ما جاء في مبادئ حزبنا من ثوابت في موضوع المساواة التامة بين الرجل والمرأة، وبحق المرأة في ممارسة حقوقها، ومشاركتها الفاعلة في العملية السياسية ومراكز صنع القرار، وإلغاء كافة أشكال التمييز والعنف ضدها.

تحية لكِ أيتها المرأة في كل بقاع الأرض .. في عيدكِ الأغر .. الثامن من آذار…. تحية إجلال واحترام لشهيدات الحركة النسوية اللواتي سطعت أرواحهنّ شمساً للحرية،وأصبحن ضحايا التحول الديمقراطي في العراق….. تحية لكِ أيتها المرأة في مدينة الموصل واقضيتها ونواحيها وقراها، وأنتِ تواصلين طريق الصبر والمثابرة بالأمل ، متخطية كل الصعاب، من اجل بناء مستقبل أفضل لك ولأبنائك وبلدكِ.

الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل

الثامن من آذار 2014

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى