العلم القومي الكلداني رسالة تفويض/ ترخيص قانوني


عامر فتوحي
عامر فتوحي

 

 

حيّا عمّا كلدايا

17 أيار 2015م الموافق ليوم 17 أيار 7315ك

أعزائي،

بغض النظر عن حقيقة كتابتي للعديد من التوضيحات السابقة الخاصة بعلم الكلدان القومي، والتي بينت فيها بأن العلم القومي الكلداني الرسمي هو هديتي إلى أمتي الكلدانية الحبيبة، مع ذلك فقد تم الإتصال بي ولأكثر من مرة، على أساس أن تلك الكتابات غير واضحة أو أن المعلومات المتعلقة بالتفويض أو الترخيص الخاص بالإستخدام والإنتاج العام للعلم يحتاج إلى مطالعة وتصديق مختص بالقانون. آخر هذا المحاولات كانت قبل بضع أسابيع بشخص السيد تحرير كلشو ، الذي لم يكتف بالإشارة إلى هذا الأمر وإنما قام بكتابة مسودة ترخيص مقترحة. في الأسبوعين الأخيرين قام عدد من المختصين الذين أتقدم لهم بالإمتنان من كل قلبي، بالعمل على المسودة الأولية المؤرخة بتاريخ 17 أيار 2015م، وأيضاً على مسودة السيد تحرير كلشو، ومنهم الصديق العزيز توم الكاتب، وأبنتي أوروك، والصديقة المحامية المعروفة السيدة نازك ﮔﭘﻲ، حيث قاموا بمراجعة وصياغة وتصديق رسالة التفويض المرفقة أدناه.

مرة أخرى، بصفتي كلداني بإفتخار، فأنني وبدعم من زوجتي وأبنائي وأصدقائي، أود أن أقدم هديتي هذه لكم جميعاً يا أبناء أمتي الكلدانية الأعزاء وبقية الأصدقاء في العالم أجمع.

ليبارككم رب القدرة ويحمي ويجعل وطننا الأم العراق مزدهراً ويمن بنعمه على أبناء العراق الطيبين، ويوفق الولايات المتحدة بلد الحرية وموطن الشجعان.

عامر حنا فتوحي بيث شندخ بريخا
فنان تشكيلي ومؤرخ
www.NativeIraqis-Story.com

إنتباهة: سوف لن يتخذ أي إجراء قانوني بحق أي مجموعة كلدانية تستخدم العلم القومي الكلداني تستخدم حالياً نسخ غير صحيحة من العلم القومي الكلداني بنسب ومواصفات غير صحيحة حتى يوم 31 كانون أول 2015م.

وذلك إعتزازاً بالعديد من الكلدان الذين قاموا بطباعة العلم القومي الكلداني بسبب من محبتهم وإعتزازهم، ولم ينتبهوا إلى مخالفتهم للمواصفات الصحيحة للعلم التي (الموصفات الصحيحة) تدل على إحترام مكانة العلم.

أتمنى أن تتيح فترة التريث هذه لجميع الكلدان في العالم فرصة طباعة وإستخدام العلم القومي الكلداني بمواصفاته الصحيحة، والذي تتوفر نسخه الألكترونية (مجاناً) على شكل فايلات إي ﭘﻲ إس و ﭘﻲ دي إف، ويمكنكم الحصول على هذه الفايلات من الموقع الإلكتروني للمركز الثقافي الكلداني الأمريكي:
www.Chaldean4u.org

إنتباهة ثانية: أن أية متعلقات مالية تخص التجاوز القانوني على علم الكلدان القومي سيتم تجييرها لصالح النشاطات الثقافية الخاصة بالمركز الثقافي الكلداني الأمريكي وهو جهة ثقافية- تربوية غير ربحية.

عن الكاتب

عامر فتوحي
عدد المقالات : 36

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى