الجدل يتزايد بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد


نادي بابل

رونالدولم يفصح النجم البرتغالي عن أسباب حزنه

تزايد الجدل بشأن مستقبل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد الاسباني.

ونفى رونالدو مجددا أن يكون المال السبب الذي دفعه للإعلان أنه حزين في فريقه ريال مدريد الاسباني.

وكتب رونالدو على حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “اريد ان اؤكد مجددا ، أني لست منشغلا بعقدي وان اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي ريال مدريد”.

وأضاف ” حان الوقت الان للعودة الى النادي بعد تصفيات المونديال والتفكير فقط بفريقي”.

وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما أخيرا في مرمى غرناطة في الدوري الاسباني الممتاز، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب “مسألة احترافية”.

وزادت التكهنات في وسائل الإعلام بشأن مصير اللاعب البرتغالي مع بطل الدوري الاسباني، وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول “ابتزاز” النادي للحصول على المزيد من الاموال.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى ان رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا مع يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الأجور بين اللاعبين المحترفين.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه الكاميروني صامويل ايتو في نادي انجي ماخاشكالا الروسي، مضيفة “ان الراتب الذي يتقاضاه هو من الاسباب التي تزعج اللاعب”.

لكن رونالدو نفى هذه التكهنات في صفحته على موقع “فايسبوك” وفي مدونته على موقع “تويتر”، قائلا “ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب”.

وكان رونالدو( 27 عاما) قد انضم إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة خيالية بلغت قيمتها نحو 93 مليون دولار أمريكي.

 

bbc العربية

عن الكاتب

عدد المقالات : 7502

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى