الأولمبية تتعهد بتكريم الوطني وتؤكد أن الكرة العراقية ستعول على توليفته الشبابية


نادي بابل

السومرية نيوز/ بغداد

تعهدت اللجنة الأ المنتخب الولمبية، الأربعاء، بتكريم مميزوخاص للاعبي المنتخب الوطني لما قدموه من فرحة للشعب العراقي، مؤكدا أن الكرة العراقية ستعول على التوليفة الشبابية للمنتخب، فيما أشار إلى المنتخب تصاعد مستواه من من مباراة إلى اخرى.

وقال رئيس اللجنة رعد حمودي في رسالة نقلها الوفد الإعلامي للبطولة تلقت “السومرية نيوز”، نسخة منها إن “اللجنة الاولمبية العراقية ستكرم المنتخب الوطني تكريما مميزا وخاصا يليق بما قدموه من فرحة للشعب العراقي وإنجازهم الذي سيتحقق بعودة الكاس الى بغداد بعد غياب 25 عاما “.

واضاف حمودي أن “الفريق العراقي تواصل بارتفاع مستواه من مباراة لأخرى وفق انضباط تكتيكي جيد يعرف متى يهاجم ومتى يدافع”، مبينا أن “الأكثر نجاحا هو تصاعد التناغم والانسجام بين لاعبي الخبرة والشباب ليشكلوا توليفة ستعول عليها الكرة العراقية مستقبلا”.

ولفت حمودي إلى أن “المنتخب يفقد الاستقرار والتركيز في بعض اوقات المباراة وهذا ماحصل في الشوط الثاني من مباراته أمام البحرين”، مشيرا إلى أن “اللاعبين ارتكبوا العديد من الاخطاء ويجب ان لايحصل ذلك في المباراة النهائية”.

واعتبر حمودي أن “الفريق الاماراتي الذي سنلاقيه في النهائي فريق مميز ويمتلك العديد من الادوات الشابة التي تستغل الاخطاء لتحويلها الى أهداف من الصعب تعويضها “، مؤكدا أن “الفريق العراقي قادر لحسم المبارة النهائية لانه منتخب يحمل هوية كبيرة وصاحب تاريخ كبير يمنح اللاعب فيه شخصية واضحة وثقافة للفوز ترهب الخصوم”.

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي أمر بتكريم المنتخب الوطني بكبلغ عشرة ملايين دينار لكل لاعب، فيما لو توج المنتخب باللقب الخليجي.

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7497

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى