الألمان يخططون للإنتقام من الأخطبوط بول بأكله!!


هبة شهارا
هبة شهارا

الجميع تعرف على الأخطبوط بول خلال مباريات كأس العالم الحالية، واكتسب هذا الاخطبوط المنجم شهرة واسعة وعالمية، حيث كان يتوقع نتائج مباريات الفريق الألماني مع منافسيها ولم يخطئ في أي مباراة. لكن غضب الألمان على هذا الأخطبوط أثناء توقعه فور الفريق الإسباني على الفريق الألماني في المباراة النصف نهائية التي اقيمت يوم الأريعاء 7 يوليو/تموز، ورغم أنهم لا يؤمنون بالخرافة بطبيعتهم إلا أن بعض المشجعين يطالبون بالثأر من الأخطبوط بول.

الألمان يخططون للإنتقام من الأخطبوط بول بأكله!!

نجح أيضاً في توقع فوز الفريق
 الاسباني على الألماني!

وبول اخطبوط عمره عامين موجود في حديقة مائية في المانيا واكتسب شهرة عالمية بعد أن توقع نتائج ست مباريات لمنتخب البلاد بما في ذلك الهزيمة أمام صربيا في دور المجموعات والخسارة أمام اسبانيا في قبل نهائي البطولة التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

وشعر الألمان بصدمة عندما اختار الاخطبوط اسبانيا لتكون الفريق الفائز بمباراة يوم الأربعاء بعدما اختار ألمانيا للفوز على الأرجنتين وانجلترا وغانا واستراليا. وقالت صحيفة برلينر كورير “القوا به في المقلاة” فيما يعكس رغبة عامة في الانتقام من الاخطبوط وسارت على نهجها صحف “دي فيلت” و “سودويتشه تسايتونج” و”هامبورجر ابندبلات” وصحف أخرى.

وقالت دولوريس لوش وهي مشجعة ألمانية تبيع السمك “لا شيء أروع من الاخطبوط المشوي. يقطع إلى شرائح رفيعة ويتم شيه ويصب عليه زيت الزيتون وعصير الليمون والثوم.” ويحصل الاخطبوط بول على اختيار التقاط طعام من صندوقين في خزان الماء الذي يعيش فيه.

ويوضع علم ألمانيا على صندوق وعلم الدولة المنافسة على الآخر. والصندوق الذي يفتحه بول أولا يعتبر اختياره. ونال الاخطبوط بول اهتماما عالميا كبيرا وتنقل شبكات تلفزيونية تقارير حية بشأن اختياراته. وسوف يتوقع بول يوم الجمعة نتيجة مباراة ألمانيا أمام أوروجواي المقررة السبت 10 يوليو/تموز على المركز الثالث ثم يتوقع ثم يتوقع السبت نتيجة مباراة اسبانيا أمام هولندا في نهائي كأس العالم يوم الأحد 11 يوليو/تموز المقبل

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى