اربعة من ابناء شعبنا يحصلون على جائزة السلام في عنكاوا


ANKAWA.COM

 
عنكاوا كوم – عنكاوا – خاص
 
منحت منظمة “اتحاد السلام العالمي” اربعة من ابناء شعبنا جائزة “سفراء السلام”، لدورهم في ارساء وتأكيد قيم السلام في مجتمعاتهم.
 
ووسط حضور جماهيري ورسمي حاشد وفي احتفالية خاصة، اقيمت مساء الثلاثاء 26 تشرين الاول الجاري في قاعة اور التابعة لجمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا، منحت منظمة “اتحاد السلام العالمي” جائزة سفراء السلام لكل من، بولس شمعون اسحق رئيس الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية، ثائر عبدالاحد اوغسطين عضو برلمان كردستان، حبيب يوسف تومي رئيس الاتحاد العالمي للكتاب والادباء الكلدان والصحفي آنو جوهر عبدالمسيح.
 
وفي احاديث متفرقة لهم، اكد الحاصلون على الجائزة، حرصهم على العمل المستمر وبذل الجهود لأرساء مبادىء وقيم السلام والتزامهم بشروط الجائزة التي تؤكد على الايمان والعمل روحيا وفكريا من اجل السلام.
 
جدير ذكره ان منظمة “اتحاد السلام العالمي” هي منظمة عالمية تهتم بنشر السلام في العالم.

 
  سجل

عن الكاتب

عدد المقالات : 53

تعليقات (2)

  • هندرين اشرف

    الاستاذ الفاضل حبيب تومي المحترم
    تحية طيبة
    بمناسبة استلامك جائزة سفير السلام نهنئك على هذه الجائزة ونقول لك الف مبروك وتستاهلها . واجوا ان تصل تحياتنا واحترامنا الى الاخوة الباقين الذين نالوا هذه الجائزة . لك منا كل الخير والمحبة .
    هندرين اشرف العمادي

  • انجيلا تومي

    الف الف الف مبروك للوالد الغالي حبيب تومي جائزة سفير السلام وانت تستحقها بكل جدارة لانك كنت وستكون دوما حمامة السلام تنشر الحب والسلام بين الاهل والاقارب والاصدقاء وبين مختلف الجهات على صعيد الوطن
    نتمنى لك الخير كله
    وان شاء تعود لنا بالسلامة

    فرج وانجيلا
    تيا وبول

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى