أغتيال وتشريد أهلنا المسيحيون وحبوب الفياغرا !!!!!


جلال جرمكا
جلال جرمكا

لاتزال حملة الجهاد مستمرة لأغتيال أكبر عدد من أهلنا وناسنا الطيبين من المسيحيين بالأخص في مدينة الموصل وأطرافها…

يكاد أن لايمر يوما ولا نسمع بأغتيال أحدهم .. أختطاف أطفالهم .. جرح أثنين أو ثلاثة بعد أن نجوا من محاولة أغتيال وبأعجوبة….

تلك الحملة من الجهاد المقدس من المتدينين المسلمين ـ أخزاهم الباري ـ طالت حتى رجال الدين المسالمين لابل حتى دور العبادة… نعم هنالك العديد من الكنائس فُجرت .. ومن غير سبب.. 

الم أقل لكم أنها حملة جهادية لتحويل البلد الى أحدى ألأمارات اللاأسلامية القذرة كأمارة أفغانستان أيام حكم الجهلة ـ حركة طالبان ـ والمحاولة للعيش في كهوف ـ التورا بورا ـ بعيدا عن كل ما له صلة بالتقدم والتمدن.. لاماء صافي.. لاكهرباء.. لامدارس.. لا وسائط نقل ـ ماعدا الزمايل !!ـ ولا هواتف ولا.. ولا… المرأة حبيسة الدار كأية قطعة من قطع أثاث البيت!!!..

وأية أثاث في ـ التورا بورا ـ غير ماعون فافون وفانوس وكم قطعة حطب للطبخ وقدرين من قدورة القرون الوسطى و… يعطيك العافية !!!.

حلاقة الذقون من المحرمات.. النظافة من أكبر الكبائر..القذارة وحمل رشاشة كلاشينكوف وقتل أكبر عدد من غير المسلمين جواز سفر ومن غير ـ فيزا ـ الى جنات الخلد والجلوس في ألأعلى وشبيك لبيك !!!… وهذه وين أكو أسهل منها بالأخص لأصحاب عديمي الضمائر والقتلة المحترفون بجدارة !!!… وهنيئا للذي قتل أكبر عدد.. هذا سيكون في الصدارة وسيكون له شأن كبير… نعم بس بالمشمش!!!!!.

عقول متحجرة.. كبيرهم ـ حماااار ـ وبأمتياز.. وطلبته ـ زمايل ـ بأمتياز أكبر.. يجلس والرشاشة بيده وـ نافخ روحه ـ .. أكيد محاضرة عن الجهاد ودخول الجنة :

يا أخوان… أسهل طريقة لدخول الجنة وأقصرها .. أغتيال أكبر عدد من غير المسلمين.. وهناك.. أي ـ الجنة ـ واي .. واي.. هاي.. هاي.. أنهر من شراب.. عسل.. حليب.. فواكه.. لحوم مشوية.. أما الحواري والحوريات.. كل واحد نصيبه أربعين حورية!!.. كل حورية أحلى وأجمل من اللبنانيات ـ هيفاء وهبي واليسا ونانسي عجرم–  .. لايابة لاء أجمل من ممثلات هوليود من أمثال ـ Mery Streep , Sandra Bullock ـ .. لا أجمل والذ  بكثير !!!!.

حلوووووووووووو.. أثاري ألأخ المفتي يتابع جميلات هوليود ويعرف حتى أسمائهن….

أما الشراب هناك.. قصدي بالجنة اللي راح تروحولها.. أطيب والذ من كل النبيذ المعتق اللي يصنع في فرنسا والنمسا.. لاء يايبة لاء.. خو أني أمجرب!!.. عذرا قصدي سامع أصلا نبيذ بلاد الكفر ولا شىء!!… بس دعاية وأسم تجاري لاغير…!!.

ألأخ أمجرب كل أنواع المشروبات.. الله وكيلكم أمجرب حتى ـ عرق هبهب وبعشيقة وأبو الكلبجة  ـ …. كمل أخوية.. كمل …

والعديد من ألأمتيازات ألأخرى… هااااه.. نسيت.. الذي يقتل أكثرعدد (من غير المسلمين) يتضاعف عدد حورياته.. نعم.. أكيد أخذوها من عندي ومن هالشوارب!!! …. والنعم.. وثلاثة أنعام…. دومبلة!!!.

_____________

  

حمدان : عندي تعليق.. أذا ما أعلق أنفجر.. أموت ..

مولانا لابارك الله بيك وبفتواك ..

أولا : أين أنت وأمثالك من دين محمد ـ ص ـ ؟؟؟الم تقرأ او تسمع بالأية الكريمة : بسم الله الرحمن الرحيم .. من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا .. صدق الله العظيم .

ثانيا: ياترى ألأخ المجاهد اللي قتل ثلاثة أو أربعة.. كم درزن من حبوب ـ الفياغرا ـ راح يحتاج باليوم .. !!!؟؟؟.

وألأهم هناك في ـ جنتكم الموعدوة الخيالية ـ أكو صيدليات لشراء هذه الحبوب اللي يصنع في بلاد الكفر وعلى أيدي كفرة ؟؟؟؟.

أم توزع مجانا مع الحصة التموينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اللهم أخزيهم في الدنيا وألأخرة.. وأحفظ العراق وشعب العراق بكل قومياته وأديانه ومذاهبه.. آمين يارب العالمين..

عن الكاتب

جلال جرمكا
عدد المقالات : 6

تعليقات (1)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى