أبطال أوروبا: فوز ساحق للريال وخسارة لسيتي


نادي بابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —

حملت نتائج مباريات المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي جرت الثلاثاء نتائج متباينة، فاز خلالها نادي ريال مدريد الإسباني فوزا ساحقا، بينما تلقى نادي مانشستر سيتي هزيمة بهدفين دون مقابل.

ففي المباراة التي جمعت ريال مدريد مع ضيفه أياكس أمستردام، تمكن النادي الملكي من هزيمة منافسه بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة بالمجموعة الرابعة بالبطولة الأوروبية.

وسجل النجم كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، بينما أضاف النجم البرازيلي كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 41، قبل أن يؤكد كريم بنزيمة تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 49.

وفي ألمانيا، فاز بايرن ميونيخ على ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين دون مقابل في مباراة الفريقين بالمجموعة الأولى، عن طريق ماريو جوميز الذي أحرز الهدفيين في الدقيقتين 37 و45.

وفي مباراة جرت في مانشستر بإنجلترا، تعادل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نادي بال السويسري بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتقدم يونايتد بهدفين متتاليين عن طريق داني ويلبيك في الدقيقتين 16 و17، ثم رد النادي السويسري بثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق فابيان فري في الدقيقة 58، والكسندر فري بهدفين في الدقيقة 60 والدقيقة 76 من ركلة جزاء، في حين أدرك اشلي يانغ التعادل ليونايتد في الدقيقة 90.

وفي موسكو، فاز انترناسيونالي الايطالي على مضيفه تشسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل لوسيو للإنتر في الدقيقة السادسة قبل أن يعزز جيامباولو باتسيني تقدم النادي الإيطالي بالهدف الثاني في الدقيقة 23، بينما سجل غاغويف الهدف الأول لتشسكا موسكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وعاود البرازيلي فاغنر لاف ليدرك التعادل للنادي الروسي في الدقيقة 77، قبل أن يؤكد ماورو زاراتي الفوز لانترناسيونالي بهدف في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى